ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل وعدادات الكهرباء بسوهاج

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل وعدادات الكهرباء بسوهاج
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل وعدادات الكهرباء بسوهاج
تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من إلقاء القبض على 8 أشخاص بمركز دار السلام لتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل وعدادات الكهرباء وبحوزتهم المسروقات.

كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من الرائد طارق الوتيدي رئيس مباحث مركز دار السلام، بورود معلومات تفيد قيام كل من محمد.ع.ر، 50 عاما،عامل، وإبراهيم.ر.أ، 20 عاما عامل، وفريد.م.ع، 19 عاما عامل، وكريم.ج.ع، 16 عاما طالب، وعمر.ع.أ، 16 عاما طالب، وعبد الرحيم.م، 14 عاما طالب، وحسام.ع، 16 عاما عامل، ومحمد.م.ع، 15 عاما عامل بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة عدادات الإنارة والمنازل.

وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهمين عدا الثالث والخامس وعثر بحوزتهم على "عدادات كهرباء الخاصة لشركة كهرباء مصر، إيصالات تحصيل رسوم الكهرباء، و2 كرتونة تحتوي كل منهما علي 38 "لمبة خاصية بذات الشركة، وشاشتين عرض، و4 تليفزيونات، و2 ريسيفر كمية من الأسلاك الكهربائية و17 ألفا و400 جنيه".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع بعض موظفي شرطة كهرباء مصر العليا فرع دار السلام "رفضوا الإفصاح عن أسمائهم"، تحرر عن ذلك المحضر رقم 28 إداري وأخطرت النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية