7وادث تجديد حبس 11 من أعضاء الإخوان 15 يومًا بالغربية موجز نيوز

تجديد حبس 11 من أعضاء الإخوان 15 يومًا بالغربيةالأربعاء 4 يناير 2017 03:44 مساءً محكمة - صورة أرشيفية
الغربية – عاطف دعبس :

قرر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم، تجديد حبس 8 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح والمشاركة فى مسيرات وسلاسل بشرية وتظاهرات معارضة للجيش والشرطة بمراكز سمنود والمحلة وقطور .

كما قرر المستشار هشام عبد العال المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية تجديد حبس 4 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا شغب والعنف وتكوين خلايا إرهابية استهدفت تكدير الأمن والسلم العام وتكوين خلايا إرهابية استهدفت تكدير الأمن والسلم العام وترويع حياة المواطنين من خلال تفخيخ قضبان السكك الحديدية وحرق محولات الكهرباء وتدمير أبراج الضغط العالي على مستوى قري ومراكز طنطا وكفرالزيات وبسيون .

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية بتشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة للتأمين عرض المتهمين على مجمعي محاكم ونيابات طنطا والمحلة تحسبا لإندلاع أحداث شغب والعنف والتظاهر بدون تصريح من جهة أهالي المتهمين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب