مقتل ثلاثة مسجلين فى تبادل اطلاق النيران مع الأمن بكفر الشيخ

مقتل ثلاثة مسجلين فى تبادل اطلاق النيران مع الأمن بكفر الشيخ
مقتل ثلاثة مسجلين فى تبادل اطلاق النيران مع الأمن بكفر الشيخ

ADTECH;loc=300


كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت قوات الأمن بكفر الشيخ، عقب تبادل اطلاق الأعيرة النارية فى الأراضي الزراعية ببلطيم، من تصفية  "ع .ش ،وم. ش، وص. ج" ، عقب محاولة رجال الأمن إلقاء القبض عليهم بناء على أوامر ضبط واحضار، ولكن المسجلين أطلقوا الأعيرة النارية صوب قوات الأمن، وتبادل الطرفان اطلاق الأعيرة النارية وتم تصفيتهم.

جاء ذلك عقب إقدام المسجلين الثلاثة بقتل محمود أحمد برهان 24سنة وإصابة والده "بطلق نارى" عندما توجهوا لهما فى أراضهم وتعدوا عليهم، وجاء ذلك بناء على مطالبات من أهالى بلطيم لرجال الأمن من إلقاء القبض على الخارجين على القانون لإثارتهم الفزع والرعب بالمدينة .

وكان العميد خالد عبد الحميد مساعد المباحث الجنائية لقطاع مصلحة الأمن العام لمنطقة وسط الدلتا، والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والرائد محمد عبد العزيز رئيس مباحث بلطيم، عقدوا اجتماعاً مع أهالي بلطيم الإسبوع الماضي  عدوهم بإلقاء القبض على الخارجين على القانون ،بناء على تعليمات من وزارة الداخليىة ،واللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ،واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي ، أكدوا خلالها أن قوات الأمن تبذل جهدا كبيرا للقبض على جميع الخارجين على القانون، خاصة بعد مطالبة الأهالى بإلقاء القبض على مسجل خطر قتل شابا وأصاب والده  وفر هارباً.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية