المتهم بذبح «صاحب المحمصة» للنيابة: طالبته بالتوقف عن بيع الخمور فرفض

المتهم بذبح «صاحب المحمصة» للنيابة: طالبته بالتوقف عن بيع الخمور فرفض
المتهم بذبح «صاحب المحمصة» للنيابة: طالبته بالتوقف عن بيع الخمور فرفض
واصلت نيابة شرق الإسكندرية الكلية تحقيقاتها موسعة في واقعة مقتل يوسف لمعي عبد الله جاد، صاحب محمصة خمور بشارع خالد بن الوليد شرق المدينة.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم في الواقعة، ويدعى "عادل. ع"، 49 عاما، بائع، مقيم الجزيرة الخضراء، دائرة قسم أول المنتزه.

وخلال تحقيقات النيابة معه، أقر بارتكاب حادث مقتل المجنى عليه بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك انتقامًا منه لقيامه ببيع الخمور وسابقة تردده عليه منذ فترة وطلبه منه التوقف عن بيعها، إلا أنه لم يمتثل وأعد لذلك سلاحا أبيض "سكين" أخفاه بين طيات ملابسه، وتوجه قبيل ارتكاب الحادث بحوالى ساعتين إلى محل المجنى عليه، إلا أنه لم يجده.

وأضاف أنه جلس على أحد المقاهى بذات المنطقة، وانتظر بعض الوقت لحين حضوره، ثم توجه إليه مرة أخرى فوجده جالسًا أمام المحل، فحضر من خلفه وأخرج من بين طيات ملابسه السكين التى أعدها مسبقا لذلك، وقام بالإمساك برأسه وذبحه بالسكين من رقبته، ثم كرر ذات الفعل حتى تيقن من إزهاق روحه، وفر هاربًا، وأكد إحرازه السكين المضبوط بحوزته بقصد الدفاع عن النفس واستخدامها فى ارتكاب وقائع أخرى.

بإرشاده، تم ضبط السكين المستخدم فى الحادث، وتم التحفظ على السكين المستخدم والجاكيت الذي كان يرتديه وقت ارتكابه الحادث عليه آثار دماء.

كانت النيابة أمرت في وقت سابق بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها معه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية