ضبط متهم شارك في مذبحة أوسيم الثأرية وآخر هارب من الإعدام

ضبط متهم شارك في مذبحة أوسيم الثأرية وآخر هارب من الإعدام
ضبط متهم شارك في مذبحة أوسيم الثأرية وآخر هارب من الإعدام

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم، من إلقاء القبض على المتهم الهارب، في أحداث قرية "الزيدية" والتي راح ضحيتها 5 أشخاص، بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتي "الزيدي" و "رابح"، كما تم إلقاء القبض على أحد أقاربه والذي كان يختبئ لديه، وتبين أنه هارب من حكم بالإعدام.

وردت معلومات إلى العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، تفيد باختباء متهم من المشاركين في أحداث مذبحة قرية "الزيدية" لدى أحد أقاربه لمحافظة الغربية، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بالتنسيق بين الأجهزة المعنية وضبط المتهم.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقياده اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، صحة المعلومات، وتم التنسيق مع قطاع الأمن العامة ومديرية أمن الغربية، وتحركت مأمورية أمنية برئاسة المقدم أمثل حرحش رئيس مباحث أوسيم، وتم ضبط المتهم ويدعى أحمد. ع.ح 30 سنة "فلاح" داخل قرية بشبيش بمحافظة الغربية، كما تم ضبط الشخص الذي كان يختبئ لديه ويدعى سالم.ح.ع 36 سنة "عاطل" وتبين أنه هارب من حكم بالإعدام.

وبمواجهة الأول اعترف بمشاركته في قتل المجني عليهم، والثاني أقر بالحكم الصادر ضده، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية