ضبط «مستريح الفشن» الهارب من 80 حُكمًا بالنصب ببني سويف

ضبط «مستريح الفشن» الهارب من 80 حُكمًا بالنصب ببني سويف
ضبط «مستريح الفشن» الهارب من 80 حُكمًا بالنصب ببني سويف
قبضت وحدة مباحث مركز شرطة الفشن، جنوب بني سويف برئاسة الرائد محمد إبراهيم، على "مستريح الفشن" الهارب من تنفيذ 80 حكمًا قضائيًا نصب واحتيال على مواطنين في مبالغ تتعدى الـ3 ملايين جنيه، بحجة توظيفها.

تلقى اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العقيد محمد عبد اللطيف، رئيس مباحث جنوب بني سويف بتلقيه عدة بلاغات من المواطنين عن تعرضهم لعملية نصب واحتيال وأن أحد الأشخاص استولى منهم على مبالغ مالية بحجة توظيفها وهرب خارج نطاق إقامته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد إبراهيم، رئيس مباحث الفشن لكشف غموض الحادث، وتبين أن وراء عملية النصب "أحمد محمود محمد ـ 39 سنة عاطل" وشهرته "أحمد الواحي" يقيم بمدينة الفشن وهارب من تنفيذ 80 حكمًا قضائيًا نصب واحتيال واستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بحجة توظيفها وأن المتهم هرب من نطاق إقامته بمدينة الفشن ويقيم بالقاهرة.

وبعد تحديد محل إقامته بالقاهرة، قاد رئيس مباحث الفشن، قوة من رجال المباحث للقبض عليه واصطحابه لمركز شرطة الفشن لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية