سيدة لمحكمة الأسرة:"طليقى أسكن إحدى ابنتى مصلحة الأحداث ونفسى ألحق التانية"

سيدة لمحكمة الأسرة:"طليقى أسكن إحدى ابنتى مصلحة الأحداث ونفسى ألحق التانية"
سيدة لمحكمة الأسرة:"طليقى أسكن إحدى ابنتى مصلحة الأحداث ونفسى ألحق التانية"

ADTECH;loc=300


كتبت ــ أسماء شلبى

قصت "فاتن عبد المنعم" جانبا من معاناتها التى عاشتها طوال 16 سنة مع زوجها "رمزى .ش" قبل أن يطردها من منزلها ويطلقها ويحرمها من ابنتها ويحولها لمجرمة نزيلة مصلحة الأحداث بعد هروبها من قبضته وإقامتها فى الشارع وارتكابها جريمة مخلة بالشرف.

 

وقالت فاتن لـ" اليوم السابع ": زوجى كان مفترى ولا يخاف الله، يتكلم بيديه ويضربنى مع ابنتيه الصغيرتين ويرفض الإنفاق علينا ما اضطرنى للعمل كوافيرة والذهاب لمنازل العرائس وهنا اتهمنى بسوء الخلق والسلوك وطلقنى وحرمنى من رؤية أطفالى.

 

وأضافت:حاولت حل المشاكل التى حدثت بيننا عبر توسيط الأصدقاء والأقارب، ولكنه لم يقبل وجعل سمعتى سيئة بين معارفنا وهددنى إذا اقتربت من منزله فسوف يتهمنى بالزنا فى محضر رسمى ويسجننى، ما جعلنى أخاف من جبروته وأترك طفلتى تعيشان معه.

 

وتابعت: كنت أسمع من الجيران أخبار طفلتى وكيف أن طليقى يتعدى عليهما بالضرب ويتهم الكبرى بسوء الخلق ويعايرها بـ "أنت مشيك بطال زى أمك وهتفضحينى ولازم أموتك وأرتاح من همك"، ما دفعها للهرب عدة مرات والعيش فى الشارع، وهنا توجه لقسم الشرطة وحرر محاضر بهروبها فخافت وسقطت فى قبضة مجموعة من السماسرة الذين يدفعون الفتيات لممارسة الرذيلة، إلى أن تم القبض عليها وإيداعها مصلحة الأحداث.

 

واستطرت: أقف أمام محكمة الأسرة بإمبابة للحصول على حكم يمكننى من حضانة ابنتى الثانية حتى لا يضيع مستقبلها مثل شقيقتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية