سقوط عاطل أثناء شروعه فى سرقة سائق تحت تهديد السلاح بالجمالية

سقوط عاطل أثناء شروعه فى سرقة سائق تحت تهديد السلاح بالجمالية
سقوط عاطل أثناء شروعه فى سرقة سائق تحت تهديد السلاح بالجمالية

ADTECH;loc=300


كتب إبراهيم أحمد

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على عاطل ضمن العناصر الإجرامية، والمراقب على ذمة قضية سرقة بالإكراه، وبحوزته كمية من المخدرات وسلاح أبيض، وذلك أثناء شروعه فى سرقة سائق بالإكراه فى الجمالية، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، الحالة الأمنية بشارع الأزهر، تمكنوا من ضبط "محمد م م" 45 سنة، عاطل، وتبين من خلال الفحص أنه سبق اتهامه فى 10 قضايا آخرها 1223 لسنة 2012 الجمالية "سرقة بالإكراه"، والمراقب على ذمة تلك القضية لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 3/3/2015م حتى 3/3/2018.

وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 10 جرامات وسلاح أبيض "مطواة قرن غزال" أثناء شروعه فى سرقة "أحمد ف ت" 36 سنة، سائق، كرها عنه تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، أثناء استقلاله السيارة رقم ى ر هـ 791 ماركة سوزوكى فان.

وبمواجهته اعترف أمام المقدم محمد علوى رئيس مباحث الجمالية، بارتكاب الواقعة، وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، وبعرضه على المجنى عليه اتهمه بسرقته بالإكراه، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية