7وادث اليوم.. الحكم على "رئيس نيابة" في "حرق مخزن أحراز الهرم" موجز نيوز

7وادث اليوم.. الحكم على "رئيس نيابة" في "حرق مخزن أحراز الهرم" موجز نيوز
7وادث اليوم.. الحكم على "رئيس نيابة" في "حرق مخزن أحراز الهرم" موجز نيوز
اليوم.. الحكم على رئيس نيابة في حرق مخزن أحراز الهرمالاثنين 9 يناير 2017 02:44 صباحاً دار القضاء العالي - أرشيفية
وكالات:

تصدر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، حكمها على محمد أبو الحسب، رئيس نيابة الهرم السابق وآخرين في اتهامهم بحرق مخزن أحراز ومضبوطات مخزن نيابة الهرم.

وأحال النائب العام نبيل صادق، في منتصف يوليو الماضي، رئيس النيابة إلى محكمة الجنايات، حيث يواجه تهم "الاتفاق بالاشتراك مع آخر في العبث بالأدلة واستغلال صفته العمومية والإخلال المهني الجسيم في أداء عمله وإهدار المال العام".

وقرر النائب العام -في يونيو الماضي- حبس أبو الحسب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لإدانته بالاشتراك مع آخرين في حرق مخزن أحراز قضايا للاستيلاء على عدد منها، وحظر النشر في القضية.

وقالت التحقيقات إن "رئيس النيابة المحبوس اتفق مع  آخرين على سرقة مخزن أحراز النيابة العامة، وسهل لمتهم آخر في القضية التسلل إلى مكتبه واقتحام غرفة الأحراز وسرقتها وإشعال النيران فيها".

وكان حريق شب في مخزن أحراز نيابة الهرم أواخر مايو الماضي.

وكشفت المعاينة أن الجهاز المتحكم في كاميرات المراقبة بمبنى النيابة تمت سرقته، كما أن الباب الخاص بالنيابة وجد مكسورًا، وانتهت التحقيقات إلى إدانة رئيس النيابة وأربعة آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية