أخبار عاجلة
ضبط 382 قطعة أثرية فى منزل مدرس بالطالبية -

متعاف من الإدمان: " أصابنى بفيروس سى وحولنى لحرامى"

متعاف من الإدمان: " أصابنى بفيروس سى وحولنى لحرامى"
متعاف من الإدمان: "الهيروين أصابنى بفيروس سى وحولنى لحرامى"

ADTECH;loc=300


كتبت أمانى الأخرس

" كان سبب فى إصابتى بفيرس سى وفى سبيله هان كل شىء من أجل الحصول عليه.. خسرت الملايين وبعت ما أملك لشراء المخدر ودخلت فى علاقات جنسية مشبوهة ومحرمة مع بنات يتعاطين أيضا ".. هكذا بدأ "عمرو.م" من داخل مستشفى للصحة النفسية وعلاج الإدمان حديثه لـ"اليوم السابع" وأضاف: تزوجت بعد علاجى من الإدمان وعشت فترة أحلم بقدوم أطفال ولكن سرعان اكتشفت زوجتى أنى كنت أتعاطى وثبت فى عقلها أن مدمن ليس له علاج فطلبت تنفيذا لرغبة أهلها الطلاق فطلقتها وعادت الحياة سوداء وعدت للإدمان لأنسى ما أعانيه.

وتابع عمر خريج الجامعة حديثه: توفى والدى وقاطعنى إخوتى خصوصا بعدما بدأت أسرقهم لشراء وأيقنت وقتها بأنى أخسر اجتماعيا وماديا وشعرت بالوحدة، فقررت أن أعود لنفسى من جديد وساعدتنى أمى كثيرا ولم تشعر باليأس معى وأكدت لهم رغبتى فى الشفاء فقرروا الوقوف بجانبى حتى الشفاء.

ونصح عمرو الشباب بالاحتراس والابتعاد عن أصدقاء السوء وعدم تصديق من يشاع عن فوائد وعدم الوقوع فى مستنقع التدخين، موضحا: بدأت أدخن الحشيش فى عمر 18 سنة ووقتها انطلقت فى رحلة الإدمان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 382 قطعة أثرية فى منزل مدرس بالطالبية
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز