السجن 5 سنوات لمدير الإدارة الهندسية لقصور الثقافة في قضية رشوة

السجن 5 سنوات لمدير الإدارة الهندسية لقصور الثقافة في قضية رشوة
السجن 5 سنوات لمدير الإدارة الهندسية لقصور الثقافة في قضية رشوة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بمعاقبة كل من مدير الإدارة الهندسية بالهيئة العامة لقصور الثقافة ومدير شركة الاتجار للمقاولات والتوريدات حضوريا للأول وغيابيا للثانى بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة 40 ألف جنيه لكل منهم في قضية رشوة.

وأصدر الحكم المستشار محمد الفقي رئيس المحكمة وعضوية كل من عمرو عبد اللطيف شكرى وعبد الله سلام الرئيسين بالمحكمة وبأمانة سر جاد كنعان وطلعت عبده.

وكان المستشار تامر الفرجانى المحامى العام لنيابة أمن الدولة العليا قد أحال المتهمين بعد أن كشفت التحقيقات التي باشرها ياسر زيتون رئيس النيابة وتحريات هيئة الرقابة الإدارية قيام المتهم مدير الإدارة الهندسية بالهيئة العامة لقصور الثقافة بطلب وأخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة من المتهم الثانى مالك شركة الإنجاز للمقاولات مقابل إنهاء وتسهيل إجراءات صرف المستحقات المالية الناشئة عن تنفيذ مشروع تطوير قصر ثقافة الأنفوشي والمسند تنفيذه لشركة المتهم الثانى.

واستصدر عضو هيئة الرقابة الإدارية إذنا من النيابة العامة بتاريخ 15 يناير 2015 بمراقبة وتسجيل وتصوير اللقاءات والمحادثات الهاتفية التي تتم بين المتهمين وأسفر تنفيذ هذا الإذن وما تلاه من أذون وما أجرى بشأنها من تحريات عن قيام المتهم الأول بطلب وأخذ مبالغ مالية على سبيل الرشوة من المتهم الثانى مقابل إنهاء وتسهيل إجراءات صرف المستحقات المالية للشركة.

واعترف المتهم الثانى أمام جهات التحقيق بتقديمه مبالغ مالية على سبيل الرشوة، كما أقر المتهم الأول بتلقيه مبالغ مالية من المتهم الثانى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية