21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة

21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة
21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة
تسلمت، اليوم الإثنين، نيابة قسم ثان مدينة نصر برئاسة المستشار شريف مختار، 21 محضرا لـ21 من الشباب والمقبوض عليهم أمس الأحد في أحداث الاشتباكات التي وقعت باستاد القاهرة.

وحررت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر لكل متهم من الشباب محضرا منفصلا عن باقى زملائهم المقبوض عليهم، لتبدأ أرقام هذه المحاضر من 146 وتنتهي بـ164 جنح مدينة نصر ثان لسنة 2017.

والشباب هم "خالد حسن محمد، وأحمد نبيل إبراهيم، ومحمد سليم عبد العال، ومحمد محمود محمد، وطارق عزت، وأحمد عصام، ومحمد عبد الله، ومحمد حسين، وخالد محمد مرسي، ومعتز هشام السيد، إبراهيم أحمد إبراهيم، ومحمود أحمد على، وأحمد حسام، وأنس محمد عبد العظيم، وخالد نبيل، ومحمد أيمن، وأحمد السيد، وكريم محمود، وخالد مصطفى، وأحمد طارق" بالإضافة لمتهم آخر.

وبدأ فريق من النيابة يضم 5 محققين بالتحقيق مع المتهمين، ويواجه الشباب اتهامات التجمهر وإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة.

كانت اشتباكات وقعت، مساء أمس الأحد، بين عدد من عناصر الألتراس وقوات الأمن عقب اقتحامهم استاد القاهرة بعد انتهاء مباراة مصر وتونس، ورددوا هتافات معادية لرئيس نادي الزمالك وأطلقوا الشماريخ وتعدوا على قوات الأمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية