مقتل شخص بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية منذ 30 عاما بالبحيرة

مقتل شخص بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية منذ 30 عاما بالبحيرة
مقتل شخص بطلق ناري بسبب خصومة ثأرية منذ 30 عاما بالبحيرة
تسببت خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية ششت الانعام مركز ايتاى البارود بالبحيرة فى مقتل شخص من عائلة الجيار بطلق نارى على يد أحد أفراد عائلة عابدين بداخل موقف سيارات القرية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير الأمن، إخطارا من اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائى، بمقتل شخص بموقف سيارات قرية "ششت الإنعام" على الفور انتقل رجال ادارة البحث الجنائى الى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل "وليد.ع" من عائلة "الجيار" بطلق نارى، على يد "محمد.س" من عائلة "عابدين"، أثناء وجوده بموقف السيارات بمدخل القرية.

توصلت تحريات المباحث الجنائية، أن الجريمة وقعت بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين منذ 30 سنة ، عقب قيام أحد أفراد عائلة "الجيار" بقتل شخص ينتمى لعائلة "عابدين" يدعى محمد أحمد عابدين، إثر مشاجرة لخلافات بينهما، وأُلقى القبض عليه، وجرت محاكمته، وعوقب بالسجن، وتم التصالح بين العائلتين ودفعت عائلة القاتل الدية لعائلة القتيل، لكن تجددت الخلافات مرة أخرى اليوم، بمقتل أحد أبناء عائلة "الجيار" وتمكن رجال المباحث،من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية