حبس سائق وعامل 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق "توك توك" بالفيوم

حبس سائق وعامل 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق "توك توك" بالفيوم
حبس سائق وعامل 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق "توك توك" بالفيوم

ADTECH;loc=300


الفيوم - رباب الجالي

قررت نيابة مركز طامية بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، حبس سائق وعامل 4 أيام، لاتهام الأول بقتل سائق توك توك وسرقته، والثانى بشراء التوك توك المسروق، وطالبت النيابة بإجراء تحريات المباحث فى الواقعة.

 

وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغاً من الأهالى بالعثور على "محمود. ح. س"، 17 سنة، سائق "توك توك"، من قرية الجمهورية بمدينة كوم أوشيم بمركز طامية، بطريق الفيوم - القاهرة الصحراوى، جثة هامدة فى المنطقة الجبلية بمركز طامية، وغارقا فى دمائه، ومركبته "توك توك" التى يعمل عليها مسروقة، فى 5 منذ الشهر الجارى، وحرر محضر وقتها بالواقعة، رقم 61 لسنة 2017 م إدارى مركز طامية.

 

وكلف مدير أمن الفيوم فريق بحث مشتركا من المباحث الجنائية، ومباحث مركز طامية، بالعمل على كشف غموض الحادث، حيث توصلت التحريات إلى أن مرتكب الحادث، هو المتهم (عيد.س.م-22 سنة)، سائق "توك توك"، ومقيم بالقرية الثالثة بمدينة كوم أوشيم، بمركز طامية، حيث تم ضبطه.

 

أقر المتهم أمام المباحث بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينه وبين خال المجنى عليه "مالك التوك توك"، بسبب أسبقية عمله على التوك توك، مقابل سداده إيجارا يوميا قدره مائة جنيه، ولكن الديون تراكمت على المتهم لصالح مالك التوك توك، حتى وصلت إلى سبعة آلاف جنيه، وتعثر فى سدادها، ما دفع مالك التوك توك إلى تحرير إيصال أمانة عليه بالمبلغ لضمان سداده، حيث سدد المتهم بالفعل المبلغ، ولكنه قرر فى نفسه الاستيلاء على هذا التوك توك.

 

واستدرج المتهم ليلة الحادث، المجنى عليه، إلى المنطقة الجبلية، وبمجرد وصوله، غافله بالتقاط حجر من الأرض وضربه على رأسه عدة مرات حتى فارق الحياة، واستولى على التوك توك الذى كان يقوده، والمملوك لخال المجنى عليه، وتوجه به إلى منطقة المنصورية بمركز منشاة القناطر بمحافظة الجيزة، وباعه إلى "شعبان.ف.ج"، 20 سنة، عامل بمحل تغيير زيوت بالمجارونه بالجيزة، بمبلغ ستة آلاف وخمسمائة جنيه، حيث تم التنسيق مع المباحث بالمنطقة، وضبط المتهم الثانى الذى اشترى التوك توك، وبعرضه على أهلية المجنى عليه تعرفوا على المركبة.

تم إحالة المتهمين إلى نيابة مركز طامية، والتى أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية