أخبار عاجلة
سانشيز يمثل أمام المحكمة ابريل المقبل -

عامل يعذب ابنه حتى الموت ويدعي إصابته في حادث بأوسيم

عامل يعذب ابنه حتى الموت ويدعي إصابته في حادث بأوسيم
عامل يعذب ابنه حتى الموت ويدعي إصابته في حادث بأوسيم
انهال عامل بالضرب على طفله البالغ من العمر 4 سنوات حتى أرداه قتيلا بحجة عدم طاعة الطفل له ثم لجأ إلى حيلة للإفلات من جريمته حيث ادعي إصابة الطفل في إلا أن مباحث اوسيم كشفته وألقت القبض عليه.

كشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أن عاملا توجه إلى قسم شرطة مدعيا وفاة طفله ذو الأربع أعوام إثر اصطدام سيارة به أعلى كوبري غيضان بأوسيم وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث حيث أسفرت التحريات عن كذب ادعاء والد الطفل وأنه وراء قتله بعد تعذيبه والتعدي عليه بالضرب.

وأقر المتهم أمام المقدم أمثل حرحش رئيس مباحث بجريمته بعدما واجهه رجال المباحث باتهام شقيقته وشقيقه وطليقته له بالتسبب في وفاة الطفل حيث تبين من مناقشات المتهم والتحريات أنه طلق زوجته منذ عدة سنوات وتزوجت من آخر وقام هو بتولي تربية الطفل بعد زواجه من أخرى أيضا إلا أنه كان دائم تعنيف طفله وضربه بحجة تقويمه وأنه لا يطيعه وفي يوم الواقعة انهال علي الطفل بالضرب بـ"حزام جلدي" حتي لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة فحمله لأحد الأطباء الذي أكد وفاته.

وأضاف المتهم أنه ادعى إصابة الطفل في حادث سيارة في محاولة للإفلات من جريمته إلا أنه تم كشف أمره وتم تحرير محضر بالواقعة أحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق مع المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز