تشريح جثة طفل عذبه والده حتى الموت بأوسيم

تشريح جثة طفل عذبه والده حتى الموت بأوسيم
تشريح جثة طفل عذبه والده حتى الموت بأوسيم

أمرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي رئيس النيابة، بتشريح ودفن جثة طفل 4 سنوات قتله والده لمخالفته في إطاعة أوامره، بمنطقة أوسيم بالجيزة، وطلبت النيابة تقريراً وافياً بسبب الوفاة.

وكشفت تحقيقات محمود كيلاني وكيل أول النيابة بإشراف همام رجب مدير نيابة أوسيم أن عاملا توجه إلى قسم شرطة أوسيم مدعيًا وفاة طفله ذو الأربعة أعوام إثر اصطدام سيارة به أعلي كوبري غيضان باوسيم وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث حيث أسفرت التحريات عن كذب ادعاء والد الطفل وأنه وراء قتله بعد تعذيبه والتعدي عليه بالضرب.

وأقرَّ المتهم أمام المقدم أمثل حرحش، رئيس مباحث أوسيم، بجريمته بعد أن واجهه رجال المباحث باتهام شقيقته وشقيقه وطليقته له بالتسبب في وفاة الطفل حيث تبين من مناقشات المتهم والتحريات انه طلق زوجته منذ عدة سنوات وتزوجت من آخر وقام هو بتولي تربية الطفل بعد زواجه من اخرى ايضا الا انه كان دائم تعنيف طفله وضربه بحجة تقويمه وأنه لا يطيعه وفي يوم الواقعة انهال علي الطفل بالضرب بـ "حزام جلدي" حتي لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة فحمله لأحد الأطباء الذي أكد وفاته .

وأضاف المتهم أنه ادعي إصابة الطفل في حادث سيارة في محاولة للافلات من جريمته إلا أنه تم كشف أمره وتم تحرير محضر بالواقعة أحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق مع المتهم .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب