التحريات : ماس كهربائي في "الثلاجة" وراء احتراق فيلا "الريف الأوروبي"

التحريات : ماس كهربائي في "الثلاجة" وراء احتراق فيلا "الريف الأوروبي"
التحريات : ماس كهربائي في "الثلاجة" وراء احتراق فيلا "الريف الأوروبي"
أجرى خبراء المعمل الجنائي، معاينة للفيلا المحترقة داخل منتجع الريف الأوروبي بمنطقة الشيخ زايد، وتم رفع آثار الحادث لمعرفة أسباب الحريق.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن الحريق نتج عن حدوث "ماس كهربائي" في الثلاجة، مما أسفر عن تفحم محتويات 5 غرف بالكامل بالطابق الثاني للفيلا، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية بالجيزة، يفيد بنشوب حريق داخل منتجع سكني بالشيخ زايد، فأمر بانتقال قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء هاني سعيد رئيس قطاع الإطفاء والإنقاذ البري، لموقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق، قبل امتداده للفيلا بالكامل.

وتبين أن الحريق نشب في فيلا داخل منتجع الريف الأوروبي بمنطقة الشيخ زايد، وكشف الفحص احتراق محتويات الطابق الثاني منها، وتبين أنها وبسؤال مالكها ويدعى ماهر.ا.ع 52 سنة "تاجر سيارات"، لم يتهم أحدا في التسبب في الحريق.، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية