النيابة تعاين قسم بالزقازيق وتطلب تحريات الأمن فى وفاة طالب بالحجز

النيابة تعاين قسم بالزقازيق وتطلب تحريات الأمن فى وفاة طالب بالحجز
النيابة تعاين قسم بالزقازيق وتطلب تحريات الأمن فى وفاة طالب بالحجز

ADTECH;loc=300


الشرقية- فتحية الديب

انتقل أحمد صبيح رئيس نيابة جنوب الزقازيق الكلية بمحافظة الشرقية، إلى قسم أول الزقازيق، وقام بمعاينة حجز المتهمين، وسؤال عدد كبير من نزلائه عن أقوالهم بشأن وفاة طالب محجوز بالقسم، على ذمة محضر إخفاء مسروقات "هاتف محمول".

 

كما أمر رئيس النيابة الكلية، بنقل عدد من المساجين إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم فى الواقعة، وتبين من أقوالهم جميعا فى تحقيقات النيابة العامة، أن الطالب لم يتعرض لأى أنواع من التعذيب، وأمر رئيس النيابة الكلية، بطلب تحريات مباحث الأمن العام حول الواقعة وملابستها.

 

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من مأمور قسم أول الزقازيق يفيد بوفاة "إيهاب محمد" 20 سنة طالب بالفرقة الرابعة بكلية دار العلوم، ومقيم قرية طاروط مركز الزقازيق، والمحتجز داخل سجن القسم على ذمة محضر إخفاء مسروقات" هاتف محمول.

 

فيما تقدم "ناصر عبد الرحمن" 59 سنة موظف بالمعاش، والد الطالب المتوفى، بمحضر للنيابة العام، يتهم فيه معاون مباحث القسم، بتعذيب نجله والتسبب فى وفاته، وقال فى المحضر، أن نجله محبوس ظلم، بتاريخ 5-10 ومحدد له جلسة محاكمة بتاريخ 22 يناير الجارى، وأنه اتصل به قبل وفاته بساعات، يشتكى له من سوء معاملة ضابط مباحث بالقسم وتعرضه للتعذيب والضرب.

 

فيما أفاد مصدر أمنى بقسم أول الزقازيق، بأن الطالب لم يتعرض لأى تعذيب، وأن الجثة ليس به أى إصابات ظاهرية، وتبين من تقرير مفتش الصحة أن الوفاة طبعية وأن الطالب يعانى من أمراض بالقلب ويأخد أدوية للقلب، فيما قررت نيابة قسم أول الزقازيق، تشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ميثاق لتوحيد جهود أعضاء التحالف الوطنى فى خدمة فئات المجتمع.. تفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية