سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بسوهاج.. فيديو

سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بسوهاج.. فيديو
سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بسوهاج.. فيديو
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن انتشار ظاهرة سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي فى عدد من مراكز المحافظة، والتى ينتج عنها تعرض المواطنين للخطر.

وقامت الشركة بالتنسيق مع أحد المحلات لتشغيل كاميرات المراقبة ليلًا فى أحد الشوارع بمركز المراغة بعد تعرض غطاء بالوعة الصرف الصحي للسرقة أكثر من مرة، وقد كشفت كاميرات المراقبة عن قيام أحد سائقى التوك توك بمعاونة شخصين آخرين بسرقة غطاء البالوعة في أوقات متأخرة من منتصف الليل.

وحررت الشركة محضرا بالواقعة مدعم بالفيديو الذى تم تسجيله، لإلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص الذين يعرضون حياة المواطنين للخطر.

وطالب اللواء المهندس محمد بدرى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، المواطنين بمعاونة الشركة وأجهزة الأمن فى التصدي لتلك الظاهرة التي انتشرت فى هذه الفترة، وشدد على جميع رؤساء أفرع الصرف الصحي ورؤساء الشبكات بالمرور الدوري على أغطية بالوعات الصرف الصحي فى جميع الأوقات لمحاولة منع سرقتها للحفاظ على حياة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية