المتهم بقتل زوجته ونجلته بمنشأة ناصر: اعترفت بعلاقتها بشخص آخر فقتلتها

المتهم بقتل زوجته ونجلته بمنشأة ناصر: اعترفت بعلاقتها بشخص آخر فقتلتها
المتهم بقتل زوجته ونجلته بمنشأة ناصر: اعترفت بعلاقتها بشخص آخر فقتلتها
أدلى المتهم بقتل زوجته ونجلته في منشأة ناصر باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث .

وأوضح المتهم أن زوجته اعترفت له خلال مشادة بينهما بأنها على علاقة بشخص آخر فقتلها.

وأضاف المتهم أنه عندما عاد إلى مسكنه قام بالطرق على باب الشقة عدة مرات إلا أن المجني عليها لم تقم بفتح الباب في حينه، فقام بنهرها وحدثت بينهما مشادة كلامية سخرت خلالها المجني عليها منه قائلة بأنها على علاقة بشخص آخر، الأمر الذي أثار حفيظته نظرًا لوجود خلافات سابقة بينهما، وسابقة ادعاء المجني عليها على زوجة شقيقه بارتباطها عاطفيًا بشخص آخر.

وأشار إلى أنه أحضر سكينا وتعدي عليها محدثًا ما بها من إصابات أودت بحياتها، وأضاف أنه أثناء مشاهدة المجني عليها الثانية الواقعة قامت بالصراخ فتعدي عليها بذات السكين محدثًا إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وقام برفع ملابس المجني عليها الأولى لإظهار الجريمة بأن مرتكب الواقعة حاول التعدي عليها جنسيًا ثم قام بتبديل ملابسه الملوثة بالدماء، وغسل السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة والاستنجاد بجيرانه والادعاء باكتشافه مقتل زوجته وكريمته.

وكان قسم شرطة منشأة ناصر تلقى بلاغا بمقتل سيدة ونجلتها في مساكن سوزان مبارك ـ المرحلة الأولى ـ دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة "أميرة ر ج "، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم وبها إصابات عبارة عن "جرح ذبحي بالرقبة من الجهة اليسرى وجروح بسبابة وكف اليد اليمني"، وكريمتها "رقية ح ع"، 4 سنوات، مسجاة على ظهرها أعلي سرير الغرفة وبها إصابات عبارة عن " جرح ذبحي بالرقبة من المنتصف".

وبسؤال "كريم ع ح"، سائق، قرر بأنه حال عودة شقيقه "حسن ع ح"، سائق، ومقيم محل البلاغ، لمسكنه اكتشف مقتل زوجته وكريمته ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالمعاينة تبين سلامة منافذ الشقة، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "حسن ع ح"، سائق، ومقيم محل البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم بإرشاده ضبط السكين المستخدم في ارتكاب الواقعة، والملابس التي كان يرتديها أثناء ارتكابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7وادث تأجيل دعوى منع ظهور مرتضى منصور بوسائل الإعلام موجز نيوز
التالى القبض على شخص ادعى أنه ضابط مخابرات في أسيوط