أخبار عاجلة

أم طفل توفى شنقًا بحبل الغسيل أمام النيابة: "كنت مشغولة فى أعمال المنزل"

أم طفل توفى شنقًا بحبل الغسيل أمام النيابة: "كنت مشغولة فى أعمال المنزل"
أم طفل توفى شنقًا بحبل الغسيل أمام النيابة: "كنت مشغولة فى أعمال المنزل"

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

استمعت نيابة الصف برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف إلى أقوال أسرة الطفل الذى لقى مصرعه بمنطقة أطفيح بمركز الصف، بعدما التف حول عنقه حبل الغسيل، ما أدى إلى وفاته شقنًا، والذين أكدوا فى التحقيقات على عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث.

وأكدت والدة الطفل فى التحقيقات، أنها فى الوقت الذى اعتلى سطح المنزل الذى يقطنون فيها وكان يلهو ويلعب، كانت هى مشغولة فى أعمال المنزل، وأنها لاحظت غياب الطفل البالغ من العمر ثمان سنوات، فخرجت للبحث عنه، وحينما صعدت لسطح المنزل وجدته منشوقًا.

فيما أكد الأب أنه كان فى العمل وقت حدوث الواقعة، وتلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته أخبرته فيها بوفاة نجلهم، فعاد على الفور إلى المنزل، وتولى نقل الطفل إلى المستشفى المركزى بأطفيح، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان قسم شرطة أطفيح قد تلقى بلاغًا بوصول طفل جثة هامدة لمستشفى أطفيح المركزى، وبإجراء التحريات بناء على توجيهات اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، تبين أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأثناء لعبه أعلى سطح المنزل، التف حول رقبته ما أسفر عن وفاته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - التصريح بدفن جثة ربة منزل في تصادم سيارتين بالرماية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - نيابة البحر الأحمر تُحقق في واقعة تسمم 36 تلميذاً موجز نيوز