أخبار عاجلة
برشلونة ينوى تجديد عقد إنييستا مدى الحياة -

سقوط موظف دجال أوهم المواطنين بقدرته على حل مشكلاتهم ببني سويف

سقوط موظف دجال أوهم المواطنين بقدرته على حل مشكلاتهم ببني سويف
سقوط موظف دجال أوهم المواطنين بقدرته على حل مشكلاتهم ببني سويف
تمكنت مباحث الفشن جنوب بني سويف من إلقاء القبض على موظف بعد أن أوهم ضحاياه من المواطنين بقدرته على حل مشكلاتهم وعلاج أمراضهم واستولي منهم على مبالغ مالية، تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان المقدم احمد عاطف نائب مأمور مركز الفشن تلقي عدة بلاغات من المواطنين تفيد قيام موظف باستخدام السحر والشعوذة لايهام المواطنين بقدرته على فعل المعجزات وعلى الفور تم إحالة البلاغات الى الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن، حيث تبين أن موظف يدعى "أحمد . م" 30 سنة موظف يقيم بمدينة الفشن يقوم بالنصب على ضحاياه من المواطنين وايهامهم بغير الحقيقة.

وبعد استئذان نيابة الفشن قامت قوة من مباحث الفشن برئاسة الرائد محمد إبراهيم رئيس المباحث باقتحام مسكن الدجال الذى تبين انه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعى لإيهام المواطنين بقدرته على العلاج الروحانى وعلاج حالات المس والسحر والقرين والجن العاشق وفك المربوط ورد المطلقة وزواج العانس.

وبتفتيش منزل المتهم عثر رجال المباحث على بخور وأعشاب وكتب السحر وأدوات الشعوذة وعلى الفور تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات واصطحابه لمركز شرطة الفشن وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة قرر مدير النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة ضابطين و4 أمناء شرطة في اتهامهم بقتل مواطن لـ 18 يناير
التالى 7وادث العثور على جثة طافية بمروى مائي في الدقهلية موجز نيوز