تجديد حبس نائب رئيس حي شرق الإسكندرية 15 يومًا في قضية الرشوة

تجديد حبس نائب رئيس حي شرق الإسكندرية 15 يومًا في قضية الرشوة
تجديد حبس نائب رئيس حي شرق الإسكندرية 15 يومًا في قضية الرشوة
قرر قاضي المعارضات بمنطقة الرمل بالإسكندرية اليوم تجديد حبس نائب رئيس حى شرق الإسكندرية و3 متهمين آخرين بينهم 2 مقاولين وآخر انتحل صفة ضابط بهيئة الرقابة الإدارية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها معهم في قضية رشوة الأول الى جانب الثلاثة الآخرين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ويدعى "م ح"، سبق وتورط في واقعة رشوة بعد ضبط 50 ألف جنيه داخل سيارته من جانب جهاز الرقابة الإدارية وألقى القبض عليه وأخلت النيابة سبيله وقتها بضمان محل إقامته.

وتسلمت النيابة اليوم محضر ضبط المتهم والذي تمت من خلال هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالاسكندرية حيث اشار إلى ان معلمات قد وردت تفيد بقيام المتهم بطلب مبالغ على سبيل الرشوة والتربح من وظيفته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم التسجيل للمتهم أثناء واقعة تلقيه الرشوة المالية ورصد مكالمات هاتفية يتحدث فيها نائب رئيس الحى مع باقى المتهمين وهم مقاولان اثنان وآخر ينتحل صفة ضابط بالرقابة الادارية سبق اتهامه فى واقعة فساد مع رئيس حى شرق السابق العام الماضي.

وتبين من التسجيلات ان المتهم اتفق على تقاضى مبلغ 800 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل عدم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال بناء 10 طوابق بالمخالفة للقانون بأحد العقارات بمنطقة جليم دائرة حى شرق الإسكندرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية