ننشر أسماء 13 متوفى و10 مصابين في «حادث الصف»

ننشر أسماء 13 متوفى و10 مصابين في «حادث الصف»
ننشر أسماء 13 متوفى و10 مصابين في «حادث الصف»
حصل "صدى البلد" على أسماء ضحايا حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص داخل "كارتة" الكوبري الجديد أعلى الوصلة بين حلوان- الصف.

وقال مصدر طبي بمستشفي أطفيح العام، إن المستشفى استقبل 9 جثث من ضحايا الحادث، وهم: "محمد ربيع سعيد، ومحمد أبوطالب محمد، ومحمد فتحي سعيد، ورمضان مجدي، وسعيد عبدالفتاح سيد، وأبوطالب محمد أبو طالب، وأيمن كامل، ومحمود محمد أبو طالب، ورمضان فتحي سعيد".

إضافة إلى اثنين متوفين في مستشفى الصف وهما: إبراهيم سليم جمعة 31 سنة، من عرب الحصار بالصف توفي اثناء علاجه، وأيمن ناجي أحمد 46 عاما، من الصف ووصل جثة هامدة إلى المستشفي.

وأشار مصدر طبي بمستشفي العياط العام، إلى أن المستشفى استقبل 8 حالات إصابة بينهم 4 أشقاء وجميعهم من الصف، وهم: "هند محمد حسين، وغريب محمد، وعز السيد مرسي، وشيماء محمد علي، وأحمد صبري محمد، وقاسم صبري محمد، ويوسف صبري محمد، وآدم صبري محمد، وجميعهم مصابون بسحجات واشتباه بنزيف وارتجاج بالمخ"، إضافة إلى اثنين مصابين في مستشفى الصف وهما: رجب عبد الله 30 سنة، من قرية الفهمين بالصف، مصاب بكسر بالحوض، ومحيي محمد محمد من الدقهلية، 17 سنة، مصاب بارتجاج في المخ.

وأضاف المصدر، أن المستشفي استقبل جثتين من ضحايا الحادث مجهولتي الهوية حتي الان، وتم إيداعهما مشرحة المستشفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية