النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث تصادم الصف وتتسلم التقرير الطبى الأولى

النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث تصادم الصف وتتسلم التقرير الطبى الأولى
النيابة تستمع لأقوال مصابى حادث تصادم الصف وتتسلم التقرير الطبى الأولى

ADTECH;loc=300


كتب أحمد الجعفرى

استمعت نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، إلى أقوال عدد من مصابى حادث تصادم الصف، وجاءت مجمل أقوالهم تؤكد أن السيارات كانت متوقفة بكارتة بنى سويف لقطع كارتة الطريق، وأثناء ذلك فوجئوا بمقطورة تقتحم المكان، وصدمت سيارة ميكروباص، وسيارة "بيجو" بقوة، ما أدى إلى تحطمهما بالكامل، وبعدها ظلت السيارات تتخبط يميناً ويساراً، ما أدى إلى حدوث أضرار بالغة بباقى السيارات.

وأضاف المصابين، الذين تم الاستماع لأقوالهم فى مستشفيات الصف والعياط وأطفيح وحلوان، بتحقيقات النيابة، أنهم أصيبوا فى الحادث جراء قوة الاصطدام وانقلاب السيارات ببعضهم، فيما أكد البعض الآخر أنهم أصيبوا بحالة إغماء من شدة الإصابة، ولم يفيقوا إلا فى المستشفى، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم.

وكشف التقرير الطبى الأولى للمصابين، الذى تسلمته النيابة العامة، إصابتهم بسحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، نتيجة الاصطدام، وأن الحالة الصحية لعدد كبير منهم استقرت، ومن المقرر خروجهم من المستشفيات الذين أودعوا بها خلال ساعات بعد وضعهم تحت الملاحظة.

وأظهرت المعاينة الأولية، أن قطع مكابح "فرامل" السيارة النقل، تسبب فى الحادث، وأن السيارة كانت تسير بسرعة زائدة، ولدى اقتراب قائدها من بوابات تحصيل الرسوم "كارتة"، فوجئ قائدها بتعطل الفرامل، ليصطدم بسيارة ميكروباص وأخرى "بيجو" كانتا متوقفتين، ما أدى إلى مصرع 12 شخصا، وإصابة 15 آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب