النيابة الإدارية تحيل 5 معلمين ومدير مدرسة للمحاكمة التأديبية بالدقهلية

النيابة الإدارية تحيل 5 معلمين ومدير مدرسة للمحاكمة التأديبية بالدقهلية
النيابة الإدارية تحيل 5 معلمين ومدير مدرسة للمحاكمة التأديبية بالدقهلية
أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة كل من "أ.ص" أخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة زكي إسماعيل الإعدادية المشتركة بالكرامة، و"س.ع" وكيلة المدرسة، و"ف.س" أمينة معمل ومشرفة دور بالمدرسة، و"ي.م" مدرس علوم والمشرف العام على المدرسة، و"م.ا" مدير المدرسة، و"م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بذات المدرسة للمحاكمة التأديبية.

قالت النيابة الإدارية في بيان: لها إن المدرسين والمشرفين خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي وأتوا بفعل من شأنه الإخلال بكرامة الوظيفة العامة بأن تعدي "أ.ص" أخصائي تطوير تكنولوجي بالمدرسة بالضرب على الطالب "أحمد ناصف السعيد"، بخرطوم على عينه اليسرى، مما أحدث به إصابات هددت بفقدان البصر، وإيذائه معنويًا وذلك داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة.

كما تقاعس كل من "س.ع" وكيلة المدرسة، و"ف.س" مشرفة دور بالمدرسة، و"ي.م" المشرف العام على المدرسة عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة سالفة الذكر سواء بتحرير مذكرة ضد الأخصائي أو بإخطار الإدارة بها وبالمخالفة للتعليمات.

وقامت "م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بدمج فصلي 1/1، 1/2 داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة يوم 12 ديسمبر 2016، مما ترتب عليه حدوث فوضى داخل المدرسة، وذلك بالمخالفة للتعليمات.

وتقاعس "م.ا" مدير المدرسة عن اتخاذ إي إجراء حيال واقعة ضرب الطالب "أحمد ناصف السعيد" على عينه اليسرى، وكذلك حيال دمج فصلي 1/1، 1/2 بالمدرسة أثناء الحصة الخامسة يوم 12 ديسمبر الماضي داخل غرفة الحاسب الآلي.

جدير بالذكر أن مركز معلومات النيابة الإدارية برئاسة المستشار أحمد رزق، كان قد رصد ما نشرته إحدى الجرائد اليومية بعنوان "تلميذ إعدادي يفقد عينه في حفلة ضرب جماعي للطلاب بخرطوم أنبوب.. مدرس الكمبيوتر أصاب الطفل أحمد بنزيف في العين".

وفور العرض على المستشار على رزق رئيس الهيئة تم إحالة الواقعة لنيابة أجا الإدارية، حيث باشر التحقيقات وائل عبد السلام رئيس النيابة بإشراف المستشار طارق نصر مدير النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية