مصرع عامل في حريق عقار بالدقهلية

مصرع عامل في حريق عقار بالدقهلية
مصرع عامل في حريق عقار بالدقهلية
لقي عامل مصرعه حرقا في حريق عقار بعزبة مراد بمدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ميت غمر بنشوب حريق بشقة في عزبة «مراد» دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق ببعض المخلفات ببدروم عقار مكون من خمسة طوابق مقام على مساحة 500 متر وامتداد النيران للشقتين المجاورتين للبدروم ويرجح أن يكون السبب وصول مصدر مشتعل إلى تلك المخلفات.

ونتج عن ذلك وفاة مستأجر الشقة الأولى "محمد.ف.م"، 23 سنة، عامل تشغيل معادن، والذي تصادف تواجده بها بمفرده والأسرة خارجها - على أثر اختناقه أعقبها احتراق الجثمان واحتراق محتويات الشقة الأولى بالكامل وامتداد ألسنة النيران إلى النافذتين بالشقة الثانية استئجار "أيمن.ع.ط"،35 سنة، عامل.

وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة وقررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ميت غمر العام والتي انتقلت لمناظرته وبسؤال والدة المتوفى و"مجدى.خ.م"، 40 سنة، عامل، أخيه من الأم ويقيمان شارع "صالح" بندر ميت غمر أيدا نتيجة الفحص ولم يتهما أحدا بالتسبب في وفاته.

وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة تحرر عن ذلك المحضر رقم 209/2017، إدارى القسم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية