7وادث ضبط عامل بحوزته مليون و974 ألف جنيه للاتجار بالعملة في سوهاج موجز نيوز

7وادث ضبط عامل بحوزته مليون و974 ألف جنيه للاتجار بالعملة في سوهاج موجز نيوز
7وادث ضبط عامل بحوزته مليون و974 ألف جنيه للاتجار بالعملة في سوهاج موجز نيوز
ضبط عامل بحوزته مليون و974 ألف جنيه للاتجار بالعملة في سوهاج
الأحد 15 يناير 2017 04:32 صباحاً سوهاج - عمرو الشريف:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بسوهاج، القبض على عامل أثناء قيادته سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بحوزته مليون و974 ألف جنيه بقصد الإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية عن طريق بعض ذويهم بالخارج مقابل تسليم ذويهم قيمتها بالعملة المصرية والاستفادة من فارق سعر العملة. 


كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من العميد خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط ع.ع 45 عاما، عامل ويقيم دائرة مركز البلينا أثناء قيادته سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي وبحيازته مبلغ "مليون وتسعمائة وأربعة وسبعين ألف وخمسمائة جنيه".

 

وتبين إتجار العامل في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية عن طريق بعض ذويهم بالخارج مقابل تسليم ذويهم قيمتها بالعملة المصرية، داخل البلاد وحصوله على نسبة من كل عملية بالإضافة لقيامه ببيع العملات الأجنبية والتربح من وراء ذلك والاستفادة من فارق سعر العملة.


وبتفريغ الهاتف المحمول الخاص بالمتهم تبين وجود بعض الرسائل النصية والتسجيلات المؤيدة لذلك.. وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتـــم التحفـــظ علــــي المضبوطــــات، وتم تحرير المحضر رقم 323 إداري المركز بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة للتصرف. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية