7وادث تجديد حبس معاون مباحث الأميرية بتهمة "قتل مجدى مكين" موجز نيوز

تجديد حبس معاون مباحث الأميرية بتهمة قتل مجدى مكينالأحد 15 يناير 2017 02:26 مساءً كريم مجدي، الضابط المتهم
كتبت - منال رضاوى:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، حبس كريم مجدى، معاون مباحث قسم الأميرية، و3 أمناء شرطة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة تعذيب المواطن مجدى مكين حتى الموت.

 كان  المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة قد أمر فى وقت سابق، بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

 وكان طارق جميل سعيد، محامى النقيب كريم مجدى، قد طالب بإخلاء سبيله أمام المحكمة استنادًا إلى أن المتهم لا يخشى عليه من الهرب، ولديه عنوان عمل ومسكن معلوم لدى الجهات، ويعمل بجهة رسمية ولا يمكن مغادرة البلاد إلا بتصريح، مشيرًا إلى أن أحراز القضية لا يخشى عليها من العبث، وهى جثة المتوفى مجدى مكين، مؤكدًا أن تقرير الطب الشرعى لا يدين موكله، وأن النيابة العامة لم تأخذ برواية النقيب كريم مجدى فى التحقيقات.

وجهت النيابة للمتهمين عددا من الاتهامات منها بينها: تعذيب أفضى إلى الموت، والإضرار العمدى بجهة العمل "وزارة الداخلية"، وإحداث الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي لرفقاء مجدى مكين، واستعمال القوة، كما اتهمت الضابط بالتزوير فى محضر الضبط؛ وكشفت التحقيقات، أن كاميرات مراقبة قسم شرطة الأميرية التى تحفظت عليها النيابة أظهرت مشهد تعرض زملاء مجدى مكين للضرب. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية