القبض على ساقطتين في أحضان إفريقيين داخل شقة بالمهندسين

القبض على ساقطتين في أحضان إفريقيين داخل شقة بالمهندسين
القبض على ساقطتين في أحضان إفريقيين داخل شقة بالمهندسين
نجحت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة في القبض على ساقطتين في أحضان افريقيين داخل شقة بالمهندسين، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

ورصدت معلومات إدارة مكافحة جرائم آداب بالجيزة برئاسة العميد محمود هويدي مدير الإدارة قيام ساقطتين باستقطاب راغبي المتعة الحرام من احدي الكافيهات الشهيرة لممارسة الرذيلة، وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة للمباحث امر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقاء القبض على المتهمين.

وتم استئذان النيابة العامة وتحركت قوة امنية تراسها الرائد أحمد لاشين، الضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، وداهم الشقة التي نجحت التحريات في تحديد مكانها بعد توجه الساقطتين رفقة الأفريقيين إليها ونجح في إلقاء القبض على الفتاتين.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاتين تتقاضيان مبلغ 1500 جنيه لكل منهما، وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية وهواتف محمولة، وأشارت التحريات إلى أن مباحث الآداب بالجيزة تواصل ضرباتها الموجعة لتجار اللحم الرخيص تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بمكافحة جرائم الآداب حفاظًا على قيم وتقاليد المجتمع.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية