جمارك الطرود البريدية تضبط أقراص مخدرة قادمة من هولندا

جمارك الطرود البريدية تضبط أقراص مخدرة قادمة من هولندا
جمارك الطرود البريدية تضبط أقراص مخدرة قادمة من هولندا

ADTECH;loc=300


كتب محمود عبد الغنى

تمكنت الوردية الثالثة بجمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين  برئاسة " السيد مصطفى خليل" من ضبط طرد شخصى وارد من هولندا بوزن 3.5 كيلو يحتوى على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

 

 

وقد اشتبة كل من حمدان حسن، و محمود عبد الجواد ومعهم مدير جمرك الورديات "علوي حافظ"  وقام "محمد عبد الجواد" مأمور الجمرك بتفتيش الطرد الشخصي القادم من هولندا بوزن 3.5 كيلو يحتوى على ملابس شخصية ، بالإضافة إلى 2 عبوة مكملات (مغلفة كتغليف المصنع) حيث تم الاشتباه في عبوتين المكملات .

 

وبفتح عبوة المكملات تبين أن الاقراص التى بداخلها ليست مكملات وأنما أقراص أخري يشتبه أن تكون أقراص مخدرة (أكستازي) وبالجرد تبين أنها بإجمالى 1050 قرص.

وبالعرض على إدارة مكافحة المخدرات فرع مطار القاهرة الجوى، أكدت الاشتباه من أنها أقراص مخدرة تسمي اكستازي وبالعرض على " عبد المنعم عليوة" مدير عام جمارك الطرود البريدية  و"محمد محمود "رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والوردات أمرا بتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى وإبلاغ النيابة العامه المختصة مع إرسال المضبوطات إليها عن طريق مباحث المخدرات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب