7وادث مقتل شخص وإصابة آخر فى اشتباكات بالأسلحة البيضاء بأسيوط موجز نيوز

7وادث مقتل شخص وإصابة آخر فى اشتباكات بالأسلحة البيضاء بأسيوط موجز نيوز
7وادث مقتل شخص وإصابة آخر فى اشتباكات بالأسلحة البيضاء بأسيوط موجز نيوز
مقتل شخص وإصابة آخر فى اشتباكات بالأسلحة البيضاء بأسيوطالاثنين 16 يناير 2017 04:48 مساءً أسلحة بيضاء - أرشيفية
أسيوط - محمد ممدوح:

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط من إلقاء القبض على قاتل موظف بجامعة أسيوط بمنطقة الازهر بغرب مدينة أسيوط فى اقل من ساعتين من ارتكابه للجريمة.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من الاهالى بحدوث اشتباكات بين عدد من الأهالى بمنطقة الأزهر بحي الوليدية بمدينة أسيوط ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحق قسم أول اسيوط برئاسة العقيد أحمد نظيم رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وتبين نشوب اشتباكات بين عدة أشخاص من عائلة واحدة "أبناء عمومة" بالاسلحة البيضاء لخلافات على الميراث ونتج عنها مقتل "وليد.ع.ع" ـ 37سنة ـ موظف بجامعة أسيوط نتيجة اصابته بطعنات نافذة بالصدر والوجه واصابة شقيقه "مصطفى.ع.ع" ـ 22سنة ـ طالب بالتمريض باصابات بالوجه والكفين مقيمين بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

وعلى الفور استدعاء الاسعاف لنقل المصاب واستدعاء النيابة لمعاينة جثة القتيل  ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد احمد نظيم رئيس المباحث حيث تم ضبط الجانى "مؤمن.ع" ـ ابن عم القتيل وبحوزته السلاح المستخدم فى الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم واستدعاء الشهود جارى العرض على النيابة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية