27 فبراير.. الحكم فى دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته

27 فبراير.. الحكم فى دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته
27 فبراير.. الحكم فى دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته
حجزت الدائرة 16 بمحكمة أسرة مصر ، اليوم اﻷثنين ، الدعوى المقامة من "عمر رفعت" زوج "دونيا خالد" حفيدة رجل الأعمال حسين سالم والتي يطالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة "ملك "للحكم فى جلسة 27 فبراير المقبل.

وقد حضر معتز الدكر محامى حفيدة حسين سالم فى جلسة اليوم و وقدم للمحكمة حافظتى مستندات حوت على أوراق تفيد أن زوج موكلته يقوم بتنفيذ حكم الرؤية الصادر من المحكمة اﻹبتدائية بأسبانيا إضافة إلى حكم -على سبيل الإستدال- يقضى بتمكين أب من رؤية أوﻻده بدولة البحرين نظرا لعمل اﻻم هناك كسرتير أول وإقامة اﻷطفال معها ومذكرة بالدفاع وطلب دفاع حفيدة دزميا حسين يالم من المحكمة التصريح له باستخراج مايفيد أن آﻻ حسين سالم ﻻيزالوا ممنوعين من دخول مصر وموضوعين على قوائم ترقب الوصول.

ودفع"الدكر" بعدم جواز نظر دعوى الرؤية لسابقة الفصل فيها بالحكم رقم571 لسنة 2015 الصادر بتاريخ 29 يوليو 2015 من المحكمة اﻻبتدائية في الكوبينداس بإسبانيا ، موضحا أن الحكم قد شمل حضور زوج حفيدة رجل الأعمال وطلبه رؤية ابنته "ملك" واستجابة المحكمة لطلبه.

وقال محامى حفيدة رجل الأعمال إن حكم الرؤية الصادر من المحكمة الإسبانية قد ذكر في حيثياته أن نظام الزيارات يحدد للاب كالتالي:" نهاية كل أسبوع وواحدة كل شهر بعد إبلاغ الأم قبل ذلك بسبعة أيام مع 3 ساعات يوم السبت و3 ساعات يوم اﻷحد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر في حضور الأم أو شخص تثق به ويكون ذلك في منزل الأم كما تمنع البنت القاصرة من مغادرة أراضي الوطن دون أذن أمها أو السلطة القضائية المختصة .

ولفت إلى أن زوج حفيدة رجل اﻷعمال قد سافر إلى إسبانيا أكثر من مرة لتنفيذ حكم الرؤية وأن موكلته قد امتثلت هي الأخرى للحكم وأن شهادة التحركات تؤكد أن موكلته خارج البﻻد منذ يناير 2011.

كما دفع ببطﻻن صحفية دعوتى الرؤية والاستضافة المقامة من زوج موكلته ووالديه لعدم إعﻻن المدعى عليها إعﻻنا قانونيا حيث اعتاد المدعون إعﻻن حفيدة رجل الأعمال على عنوان مكتبه رغم علمهم بتواجدها منذ 2011 وحتى اﻵن بأسبانيا .
وأكد محامى زوجة حفيدة حسين سالم أن دعوى اﻻستضافة قد أقيمت على سند غير قانونى،كما حضر عماد حلمى محامى زوج حفيدة حسين سالم الجلسة وطلب حجز دعوى الرؤية للحكم ولفت إلى أن حفيدة رجل الأعمال حسين سالم غير ممنوعة من العودة إلى مصر خاصة بعد تصالح جدها مع الحكومة المصرية .

يذكر أن محكمة أسرة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف مرسى وأمانة سر فريد عطية، قد قضت في 26 مايو الماضي بقبول اعتراض دوينا خالد حسين سالم الشهيرة بدونيا سالم الحمامى حفيدة رجل الأعمال حسين سالم على انذار الطاعة الذى أقامه ضدها زوجها بحجة أنها قد تركت مسكن الزوجية ولم تعد رغم محاولاته وعدم الاعتداد به علاوة على قبول طلبها العارض بتطليقها لاستحكام النفور والخلاف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية