7وادث شهود عيان على مذبحة كمين النقب: "30 مسلح و3عربيات جيب شاركوا في الهجوم" موجز نيوز

الاثنين 16 يناير 2017 10:58 مساءً طريق الخارجة أسيوط (صورة أرشيفية)
القاهرة - بوابة الوفد:

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، منذ قليل، شهادة منسوبة لشاهد عيان على الهجوم المسلح على كمين النقب بالوادي الجديد.

قال شاهد العيان إنه كان يستقل  سيارة "ميكروباص وداخلين ع كمين النقب، وفجاة لقينا 3 عربيات جيب شروكي (ركابها)  ملثمين(و) داخلوا  ع الكمين مره.. ولقينا اخر عربية منهم بتقول لينا ارجعوا ورا.. ".

وأضاف شاهد العيان "رحنا رجعنا وفجاة سمعنا ضرب النار شغال من كل حته في مدة حوالي عشر دقايق وبعد كدا لقينا ال 3 العريبات دول راجعين ع طريق اسيوط وبيهتفوا وبيقولوا " الله اكبر.. الله اكبر... الله اكبر " بصوت عالي وبعد ما مشيوا والخوف والرعب ملينا دخلنا ع الكمين ولاحول ولا قوة الا بالله كلمهم ميتين ع الارض ماعدا ظابط واحد".

وكشف شاهد عيان ثاني أن 30 مسلح ملثمين شاركوا في الهجوم. كما كشف شاهد عيان آخر أن الضابط الذي نجا من المذبحة كان موجودًا في غرفة داخل مقر الكمين، ولم ينتبه المسلحون لوجوده.

وكان كمين النقب بطريق الخارجة اسيوط قد تعرض لهجوم مسلح مساء اليوم.

اوضحت مصادر بالوادي الجديد ان الهجوم أسفر عن وقوع 8 قتلى وإصابة 2 من رجال الشرطة ، وجارى حاليا حصر الضحايا ومعرفة التفاصيل .

ويقع كمين النقب عند الكيلو 60 بطريق الخارجة اسيوط

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب