ننشر تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي على كمين "الوادى الجديد"

ننشر تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي على كمين "الوادى الجديد"
ننشر تفاصيل جديدة عن الهجوم الإرهابي على كمين "الوادى الجديد"
صرح مصدر أمني بالوادي الجديد، أن الواقعة بدأت الساعة 8 مساء، وهو موعد تبديل وتغيير النوبتجيات وأطقم الحراسة بالنقطة الأمنية واستغرقت العملية 6 دقائق فقط.

وكشف المصدر، أن الهجوم علي الكمين تم باستخدام أسلحة رشاشة وثقيلة محمولة علي 3 عربات دفع رباعي احدهما كانت تحمل شعلة من النيران فوقها ثم قام مجموعة من الملثمين بالنزول من سيارات الدفع الرباعي، وإبعاد الأهالي عن الكمين وإطلاق النيران علي رجال الشرطة وسيارة الإسعاف المتوقفة في نقطة إسعاف بجوار الكمين أعلي هضبة النقب الحدودية مرددين كلمات " الله اكبر الله أكبر " وفروا هاربين في المناطق الصحراوية والجبلية.

وأكد شهود عيان، من المسافرين على طريق الخارجة أسيوط بالوادى الجديد، أنهم شاهدوا عملية الهجوم على كمين النقب، بواسطة 3 سيارات دفع رباعي، حيث تعاملت القوات معهم، إلا أن الهجوم كان مباغتا لانشغال قوات الأمن بالتصدي للسيارات التى دخلت الكمين وهاجمته.

وأضاف الشهود أن أفراد كمين النقب أطلقوا استغاثات ضوئية تحذيرية، لطلب الدعم الأمني أثناء التعامل مع الإرهابيين الذين قطعوا الطريق، وحذروا المسافرين من التحرك من مواقعهم، وهاجموا إحدى سيارات الإسعاف التى حاولت نقل المصابين.

وتابع الشهود ، أن المشهد كان مروعا، بعد أن لاذ الجناة بالهرب إلى المناطق الجبلية، مؤكدين على أن الكمين مبنى من دور واحد تعلوه 4 دشم حراسة، وبجواره مسجد صغير، وتم إحلال وتطوير الموقع بتركيب بلاط خرسانى، وإضاءة مكثفة، بالإضافة إلى إنشاء حارات انتظار للسيارات، حيت لا يسمح بالمرور سوى لسيارة واحدة أثناء التفتيش.

وتعرض كمين النقب الحدودي بمحافظة الوادي الجديد مساء امس الاثنين لحادث ارهابي أسفر عن استشهد 8 من رجال الشرطة، بينهم ضابط برتبة نقيب، وأصيب 3 آخرون في حادث هجوم جماعات إرهابية مسلحة علي كمين النقب الحدودي بمنطقة الكيلو 67 بطريق الخارجة - أسيوط.

تلقي اللواء عصام بدير، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، بلاغًا يفيد بوصول 8 جثث لشهداء الشرطة من قوة تامين كمين النقب، وإصابة 4 آخرين وتم نقلهم جمعيهم الي مستشفي الخارجة العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب