عاطل يحرق منزل والدته بالشرقية بسبب خلافات عائلية

عاطل يحرق منزل والدته بالشرقية بسبب خلافات عائلية
عاطل يحرق منزل والدته بالشرقية بسبب خلافات عائلية

ADTECH;loc=300


الشرقية – فتحية الديب

أقدم عاطل، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على حرق منزل والدته بدائرة مركز أولاد صقر بالشرقية، بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق بمنزل بناحية عزبة "ورتل" التابعة لدائرة مركز أولاد صقر.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد أحمد الشوادفى، مدير الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران للمبانى المجاورة.

 

وتبين من التحريات الأولية، نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد مبنى بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية، ملك ربة منزل تُدعى "أم هاشم ع" 45 عامًا، مقيمة بذات الناحية، فيما أسفر الحادث عن احتراق بعض محتويات المنزل دون حدوث ثمة إصابات بشرية.

 

وبسؤال مالكة المنزل، اتهمت نجلها "حمادة.ع.م.م" 22 عامًا، عاطل ومقيم بذات الناحية، بالتسبب فى الحريق؛ بسبب خلافات عائلية بينهما، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2 / 31 أحوال أولاد صقر لسنة 2017، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المشكو فى حقه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية