ضبط شخصين يتاجران في العملة بالشرقية

ضبط شخصين يتاجران في العملة بالشرقية
ضبط شخصين يتاجران في العملة بالشرقية

تمكن ضباط مباحث قسم فاقوس بالإشتراك مع ضباط الأموال العامة بمديرية امن الشرقية، من إلقاء القبض على شخصين يتاجران فى العملة، وبحوزتهما عملات مختلفة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم فاقوس بالاشتراك مع ضباط مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على "حسن ال.م.أ" 52 سنة، صاحب محل إستيراد وتوكيلات ومقيم الحجاجية بمركز فاقوس، وبحوزته 700ر24 جنيه مصرى فئات مختلفة، و400 دولار أمريكي فئة المائة دولار، و2 دينار كويتى، وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بالاتجار بالنقد الأجنبي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 850 جنح القسم.

كما ألقى القبض على "مهند م.ع.أ.ع" 21 سنة-طالب ويعمل بمحل ملابس جاهزة ومقيم بندر فاقوس، وبحوزته 0000ر466 جنيهًا مصرى فئات مختلفة، و3525 دولارا أمريكيا فئة المائة دولار فئات مختلفة، و4528 ريالا سعوديا فئات مختلفة، و70 دينارا بحرينيا فئات مختلفة، و3445 دينارا أردنيا فئات مختلفة، واعترف المتهم بقيامه بالاتجار بالنقد الأجنبي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 851 جنح القسم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية