سائق "توكتوك" وزوجته يقتلان شابا لسرقة هاتفه المحمول بالإسكندرية

سائق "توكتوك" وزوجته يقتلان شابا لسرقة هاتفه المحمول بالإسكندرية
سائق "توكتوك" وزوجته يقتلان شابا لسرقة هاتفه المحمول بالإسكندرية
نجح ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي في كشف غموض العثور على جثة شاب مقتولًا بأحد شوارع البيطاش، غرب المدينة، حيث تبين أن وراء الحادث سائق "توكتوك" وزوجته بقصد السرقة.

كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية قد تلقت بلاغًا من الأهالي المدعو "محمد س م ال"، 20 عاما، ملقاة أعلى الرصيف بشارع العوضي بمنطقة البيطاش، غرب المدينة، مصابا بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

على أثر ذلك انتقل فريق من المباحث الجنائية بمديرية الأمن للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها وبسؤال والد المجني عليه "سعد م الـ52 عاما، أشار إلى أنه علم من أهالي الشارع بإصابة نجله وسرقة هاتفه المحمول.

تم وضع خطة بحث لكشف ملابسات الحادث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية الأمن،وضم كل من وكيل المباحث الجنائية لقطاع غرب ومفتش مباحث الفرقة وضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة.

وتوصلت جهود الفريق البحثي إلى أن مرتكبي الحادث كل من "" محمد س م س"، 28 عاما، سائق توكتوك، مقيم عزبة البكاتوشي، بدائرة ثان الرمل، والسابق اتهامه في قضيتين (مخدرات)، والمدعوة "صابرين ع الـ"، 24 عاما، زوجة الأول، ومقيمة بذات العنوان، وتبين أنهما ارتكبا الحادث أثناء استقلال المجني عليه "التوكتوك الخاص بهما لسرقته.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان واقرأ بارتكابهما الحادث نظرا لمرورهما بضائقة مالية، وأضافا بأنهما أثناء سيرهما بالتوكتوك الخاص بهما بشارع الحنفية شاهدا المجني عليه سير بمفرده يتحدث بهاتفه المحمول، فتعقبه الأول بينما كانت الثانية تنتظر في "التوكتوك، تراقب الطريق، حتى دلف لأحد الشوارع الجانبية فتعدى عليه بمفك كان بحوزته فأرداه قتيلًا وسرق هاتفه.

وأرشد المتهمان عن الهاتف المحمول والمفك المستخدم في الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب