بالمستندات..القائمة الكاملة لـ1502 «مدرج» على قوائم الإرهابية

بالمستندات..القائمة الكاملة لـ1502 «مدرج» على قوائم الإرهابية
بالمستندات..القائمة الكاملة لـ1502 «مدرج» على قوائم الإرهابية
حصلت "صدى البلد" على صورة رسمية من القائمة الكاملة لـ1502 اسم والصادر بحقهم قرار من الدائرة 6 محكمة جنايات شمال القاهرة، بوضعهم على قوائم الكيانات الإرهابية، وإيداعهم على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، والتي تسلمها المستشار نبيل صادق النائب العام لإعلانهم في محبسهم ونشر أسمائهم في الجريدة الرسمية.

ويأتى على رأس هذه القائمة كل من اللاعب السابق محمد أبوتريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

كما ضمت: الرئيس المعزول محمد مرسي، وأبناءه، ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية الحالى، ومحمد مهدي عاكف المرشد السابق وأبناءهما، خيرت الشاطر، وأبناءه، سعد الكتاتني، محمود حسين، محمود عزت، إبراهيم الزيات، إبراهيم منير، إبراهيم الدراوي، أحمد سيف الإسلام حسن البنا، متوفى، أحمد محمد البيلي، السيد النزيلي، السيد عسكر، أيمن على، باسم عودة، توفيق يوسف المتعايش، جمال العشري، جهاد الحداد، حازم فاروق، حسن مالك، حسين القزاز، حمزة زوبع، خالد عودة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية