المصري اليوم | ضبط 140 طن أرز تم حجبها عن التداول بحوزة عامل بالشرقية موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 140 طن أرز تم حجبها عن التداول بحوزة عامل بالشرقية موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 140 طن أرز تم حجبها عن التداول بحوزة عامل بالشرقية موجز نيوز

الأربعاء 18 يناير 2017 11:54 صباحاً تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع ضباط إدارة شرطة التموين اليوم الأربعاء، من ضبط عامل زراعي بقرية الرياض التابعة لمركز الزقازيق، لقيامه بحجب 140 طن أرز شعير داخل مخزن أسفل منزله بغرض الاستفادة من فروق الأسعار، مستغلاً الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقيه بلاغاً من العقيد تامر السمري رئيس مباحث التموين، بورود معلومات لضباط إدارة شرطة التموين أكدتها التحريات السرية المشتركة مع وحده مباحث مركز الزقازيق تفيد قيام «أحمد. ع. م»، 46 سنة، عامل زراعي، ومقيم عزبة أبوأحمد بقرية الرياض بمركز الزقازيق، بتخزين كميات كبيرة من الأرز الشعير بمخزن أسفل منزله، وذلك لحجبه واحتكاره بقصد زيادة سعرها والاستفادة من فروق الأسعار مستغلاً الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد .

وبمداهمة المخزن تم ضبط 140 طن أرز شعير بمخزنه الغير مرخص، وتم نقل المضبوطات بمعرفه شركه مضارب الشرقية والتحفظ عليها على ذمه تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3280 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017 وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية بالتنسيق مع مباحث التموين اليوم الأربعاء، من ضبط 10 طن زيت وسكر ومكرونة داخل مخزن بدون ترخيص بناحية قرية سعود البحرية التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية