حبس سيدة نصبت على زوجها ووالدها و٩ آخرين بالمحلة الكبرى

حبس سيدة نصبت على زوجها ووالدها و٩ آخرين بالمحلة الكبرى
حبس سيدة نصبت على زوجها ووالدها و٩ آخرين بالمحلة الكبرى
قررت نيابة ثان المحلة حبس سيدة تمكنت من النصب على ١١ شخصا من بينهم والدها وزوجها بجمع اموال طائلة منهم بحجة توظيفها في التجارة وتبين لهم انهم وقعوا ضحية عملية نصب بعد ما امتنعت السيدة عن سداد الارباح الشهرية للضحايا وادعت انها خسرت الاموال جراء ارتفاع سعر الدولار وتعرضها للنصب عليها.

كان اللواء حسام خليفة مدير امن الغربية قد تلقى اخطار من الرائد محمد صقر بتمكنه مع معاونيه من القبض على احدى السيدات وتدعى “و.أ.ف.ت.س “ وتقيم بمنطقة ابو الحسن التابعه لدائرة ثان المحلة بعد تعدد البلاغات من ١١ مواطنا من بينهم والدها وزوجها بقيامها بجمع مبالغ مالية تقدر ب 4 مليون و500 الف جنيها بدعوى تشغليهم فى التجارة.

واكدت البلاغات ان السيدة المتهمة استطاعت اقناع الضحايا بإمكانية تشغيل اموالهم في تجارة الملابس واجهزة المحمول مقابل ارباح كبيرة وانها بدأت بوالدها ويدعى “أ.ف.ت.س “ وزجها ” ع . ع.ال .ح “ وعندما طالبوها بارباحهم رفضت سدادها وادعت انها تعرضت لخسائر فادحة بسبب ارتفاع سعر الدولار المفاجئ ونصب احد الاشخاص عليها والذي رفضت الافصاح عنه فسارع الضحايا بتحرير محاضر لاثبات حقوقهم.

ألقي القبض على المتهمة التي اعترفت بجمع المبالغ المالية وقالت انها لم يكن لديها نية الاستيلاء على تلك المبالغ ولكنها تعرضت للنصب وخسرت كل الاموال التي جمعتها وتم إحالة المتهمة للنيابة التي اصدرت قرارها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية