ضبط 39 من العناصر الإجرامية الخطرة بالشرقية وبحوزتهم أسلحة

ضبط 39 من العناصر الإجرامية الخطرة بالشرقية وبحوزتهم أسلحة
ضبط 39 من العناصر الإجرامية الخطرة بالشرقية وبحوزتهم أسلحة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من اقتحام أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، وضبط 39 من العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون، وبحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري، و5 قنابل يدوية، وكمية كبيرة من المواد المخدرة والطلقات الحية.

يأتي ذلك في إطار قرار مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية بتكثيف الجهود الأمنية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين عن القانون من حائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام، حيث تم إعداد حملة مكبرة، بإشراف مدير المباحث الجنائية اللواء هشام خطاب، وبرئاسة رئيس المباحث الجنائية العميد أحمد عبد العزيز، ومداهمة البؤر الإجرامية بقرية أبو نجاح مركز الزقازيق وبمركزي بلبيس ومنيا القمح.

وتمكنت الحملة، التي شارك فيها ضباط البحث الجنائي والأمن العام ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، من ضبط 15 من العناصر الإجرامية الخطرة، وبحوزتهم بندقية آلية و7 بنادق خرطوش وفرد روسي و6 فرد خرطوش و34 من الطلقات الحية اليدوية و5 قنابل يدوية.

كما تم ضبط 14 من تجار المخدرات، وبحوزتهم 19 كيلوجرام بانجو و620 جرام هيروين و83 قرص مخدر، وتمكنت الحملة أيضا، التي شارك فيها رؤساء مباحث الزقازيق وبلبيس ومنيا القمح الرواد أشرف ضيف وأحمد متولي وأحمد حسن، من ضبط 10 هاربين من أحكام جنائية متنوعة و4 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم في أنشطتهم الإجرامية.

تم التحفظ على المضبوطات وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار ياسر هندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية