7وادث تأجيل محاكمة 54 إخوانياً متهمين بارتكاب أعمال عنف بالمنيا موجز نيوز

الأربعاء 18 يناير 2017 07:34 مساءً أرشيفية لمحاكمة إخوانيين
المنيا -أشرف كمال

أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم برئاسة المستشار طه إبرهيم عبد العظيم رئيس الدائرة الثالثة، محاكمة 42 متهما بمركز ديرمواس بينهم مدير مكتب جماعة الإخوان ممدوح مبروك إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر مايو المقبل لعدم حضور المتهمين من محبسهم  لدواعى أمنية.

 ويواجه المتهمون تهم ارتكاب أعمال عنف  بمركز ديرمواس، فى شهر أكتوبر من عام 2014 ، فيما تم إحالتهم إلى المحاكمة فى شهر مايو من عام 2015.

كما أجلت محكمة الجنايات محاكمة 3 آخرين متورطين بحرق سيارة شرطة بمركز ديرمواس بينهم متهم محبوس على ذمة القضية واثنين مخلى سبيلهما إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر أبريل المقبل لعدم حضور باقى المتهمين وإستكمال سماع الشهود.

والقضية أحالتها النيابة العامة إلى المحاكمة فى شهر يوليو من عام 2015، بتهمة حرق سيارة شرطة والتعدى على قوات الأمن والتحريض على التظاهر وأحداث الشغب.

فيما أجلت  المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط اليوم إعادة محاكمة 9 من عناصر الاخوان متهمين فى إقتحام مجلس المدينة والتموين بمركز ديرمواس، إلى جلسة 26 يناير الجارى للمرافعة.

وقال الدفاع إن المحكة استمعت اليوم، إلى أقوال الشهود فى قضيتين تعاد إجراءات محاكمة المتهمين فيهما الأولى تتعلق بإقتحام مجلس مدينة ديرمواس، والمتهم فيها 6  أشخاص كان محكموما عليهم بالمؤبد فى شهر  نوفمبرالماضى وتم القبض عليهم عقب إصدار الحكم الأول.

والقضية الثانية تتعلق بإعادة إجراءات 3 آخرين متهمين باقتحام مكتب تموين ديرمواس عقب فض إعتصامى رابعة والنهضة ومحكوم عليهم بالسجن المؤبد خلال شهر نوفمبر الماضى  وتم تأجيل القضية الى جلسة 26 من يناير الجارى للمرافعة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية