زينة لـ"محكمى اﻷزهر ":"مينفعش أعيش مع واحد شهّر بيا وبأوﻻده "

زينة لـ"محكمى اﻷزهر ":"مينفعش أعيش مع واحد شهّر بيا وبأوﻻده "
زينة لـ"محكمى اﻷزهر ":"مينفعش أعيش مع واحد شهّر بيا وبأوﻻده "
قال معتز الدكر محامي الفنانة زينة أنها مثلت أمام الحكمين الذين انتدبتهم محكمة أسرة مدينة نصر من اﻷزهر الشريف لمحاولة الصلح بين أحمد عز وزينة وكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بينهما قبل إصدار حكمها فى دعوى الخلع التى أقامتها زينة بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها زين الدين وعز الدين للفنان وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية مقابل تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع وأكدت أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله.

وكشف محامي الفنانة زينة لـ"صدى البلد " أنها سردت للحكمين الإساءات التي تعرضت لها من جانب عز وتشهيره بها وبطفليها ورفضت كافة محاوﻻت الصلح مع أحمد عز وأصرت على تطليقها قائلة :" مينفعش أعيش مع واحد شهّر بيا وبأوﻻده ومستحيل اتصالح معاه".

وأضاف " الدكر" أنه قدم للحكمين فى الجلسة صورة من الحكم الصادر من محكمة جنح مدينة نصر بحبس عز 3 سنوات وتغريمه بتهمة سب وقذف زينة والتشهير بها وبطفليه.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد قررت ندب حكمين من شيوخ اﻷزهر الشريف فى دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز وذلك لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق والخلاف بين الفنانين ومحاولة الصلح بينهما ومن المقرر أن يسلما تقريرهما للمحكمة فى جلسة 22 يناير المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية