الداخلية: سقوط برج كهرباء السلام نتيجة حريق داخل مقهى عشوائي

الداخلية: سقوط برج كهرباء السلام نتيجة حريق داخل مقهى عشوائي
الداخلية: سقوط برج كهرباء السلام نتيجة حريق داخل مقهى عشوائي
صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بسقوط أحد أبراج الكهرباء "ضغط عالى" مساء اليوم الأربعاء، على العقار رقم 65 شارع السد من شارع الأربعين بمدينة السلام بالقاهرة.

وأضاف مسئول المركز الإعلام، وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية المختصة لمكان البلاغ، وبالفحص المبدئى تبين أن سقوط البرج بسبب اندلاع حريق بأحد المقاهى العشوائية الكائنة بالقرب من أحد أضلاع البرج وامتداد النيران إليه مما أدى إلى تأثره وانهياره على العقار المشار إليه، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو وفيات، وتم التنسيق مع أجهزة المحافظة المختصة لمعاينة العقار والاطمئنان لسلامته الإنشائية.

وتم تشكيل غرفة عمليات للعمل على رفع البرج بالتنسيق مع شركة الكهرباء وأجهزة المحافظة، إخلاء العقار والعقار الملاصق له من السكان وفصل الكهرباء والغاز عن المنطقة محل البلاغ، ورفع كافة السيارات بمحيط العقار وعمل كردون أمني على مساحة واسعة لإتاحة الفرصة لمعدات شركة الكهرباء للتعامل مع البرج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب