مصرع مُسن وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر"

مصرع مُسن وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر"
مصرع مُسن وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق "سوهاج- البحر الأحمر"

ADTECH;loc=300


سوهاج محمود مقبول

شهد طريق "سوهاج- البحر الأحمر" فى الكيلو 20 بدائرة مركز أخميم، انقلاب سيارة نقل عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى لانقلابها بجانب الطريق، ونتج عن ذلك وفاة مسن وإصابة قائد السيارة وعامل، وتم نقلهما لمستشفى أخميم المركزى للعلاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر ووجود متوفى ومصابين. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى قادها الرائد على الصغير، ؤئيس مباحث مركز شرطة أخميم، والنقيب مصطفى فرغلى، معاون أول مباحث المركز والتى أشرف عليها العيمد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية أنه أثناء سير السيارة رقم هـ ر أ 1894 " نقل " قيادة كريم سلمى سالم سلمى 19 سنة حاصل على دبلوم ويقيم نجع مصلح دائرة قسم أول سوهاج اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر مما أدى لانقلابها بجانب الطريق.

 

ونتج عن الحادث وفاة حسن جابر موسى حسن 60 سنة بالمعاش ويقيم دائرة مركز سوهاج وإصابة قائد السيارة عبد الحميد محمود عبد العال قاسم 37 سنة عامل ويقيم دائرة مركز سوهاج " بكدمات متفرقة بالجسم " وجميعهم من مستقلى السيارة تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى المركزى، بسؤال المصابين وشقيق المتوفـى على جابر موسى حسن 42 سنة حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية أيدوا ما جاء بالفحص ونفى الأخير الشبهة الجنائية. وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1010 جنح المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية