أمن القليوبية يأمر بسرعة ضبط 3 فتيات لاستيلائهن على سيارة مهندس بعد ضربه

أمن القليوبية يأمر بسرعة ضبط 3 فتيات لاستيلائهن على سيارة مهندس بعد ضربه
أمن القليوبية يأمر بسرعة ضبط 3 فتيات لاستيلائهن على سيارة مهندس بعد ضربه

ADTECH;loc=300


القليوبية خالد حجازى

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من كشف غموض واقعة سرقة سيارة مساعد مهندس بحى النزهة بالقاهرة من قبل 3 فتيات كانوا بصحبته داخل شقته فى مدينة العبور، وقاموا بمغافلته بمساعدة شخص وقاموا بسرقة مفاتيح السيارة وهاتفة المحمول، تم العثور على السيارة وجارى البحث عن المتهمين، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

 

كان اللواء مجدى عبد العال، مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، تلقيا إخطارا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بالواقعة المذكورة.

 

ودلت تحريات مباحث البحث الجنائى إلى أن تبلغ لقسم العبور، من إدارة شرطة النجدة من "سعد س.ف" 56 سنة مساعد مهندس بحى النزهة بالقاهرة ومقيم– السلام – القاهرة" وله محل إقامة آخر– دائرة القسم  العبور، وأنه أثناء نزوله من السيارة خاصته رقم "م ع ب 634" ماركة اسبرانزا بيج اللون وفتح الحقيبة الخلفية للسيارة لأخذ متعلقاته فوجئ بقيام أحد الأشخاص بالتعدى عليه بالضرب على رأسه والاستيلاء على هاتفه المحمول ومفاتيح تشغيل السيارة وفر هاربا بالسيارة.

 

وبالفحص وإجراء التحريات تبين قيام المبلغ منذ ثلاثة أيام بالاتصال بإحدى الفتيات واتفقت معه على مقابلته بالشقه سكنه الكائنة بدائرة القسم وبتاريخ اليوم تقابلت معه سيدة "ضحى"  23 سنة وبرفقتها فتاة تدعى "مريم" 16 سنة، وأخرى تدعى "قمر 13 سنة" وقام باصطحابهم للشقة سكنه بدائرة القسم، وأثناء تواجدهم داخل الشقه فوجئ بحضور أحد الأشخاص على معرفه سابقه بالأولى وغير معلوم لديه وقاموا بمغافلته والاستيلاء على هاتفه المحمول ومفاتيح السيارة خاصته واستولوا على السيارة حال توقفها أسفل العقار سكنه وفروا هاربين .

 

كلفت اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بسرعة كشف هاوية المتهمين وضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 699 جنح قسم العبور.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - دراسة حديثة ترصد صدمة الاقتصاد الإسرائيلي بسبب الحرب والتصعيد مع إيران
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية