تجديد حبس مساعد رئيس حى الخليفة بتهمة الاختلاس 15 يوما

تجديد حبس مساعد رئيس حى الخليفة بتهمة الاختلاس 15 يوما
تجديد حبس مساعد رئيس حى الخليفة بتهمة الاختلاس 15 يوما

ADTECH;loc=300


كتب أحمد إسماعيل

جدد قاضى المعارضات بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم، الخميس، حبس مساعد رئيس حى الخليفة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاختلاس.

 

وقررت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، برئاسة المستشار حازم الجبالى، فى وقت سابق، حبس مساعد رئيس حى الخليفة ويشغل منصب مدير إدارة الإعلانات، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه باختلاس مبالغ مالية من متحصلات الإعلانات.

 

وطلبت النيابة العامة تحريات مباحث الأموال العامة، وقررت استدعاء أعضاء اللجنة العليا للإعلانات المشكلة لسؤالها عن التقرير المبدئى الذى تم تقديمه.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم ارتكاب جرائم إهدار المال العام، وتربيح الغير بطريقة مخالفة للقانون وغير شرعية.

وكشفت تحقيقات إسلام شكرى، وكيل نيابة الخليفة  قيام المتهم"محمد. س" مدير إدارة الإعلانات بحى الخليفة، بمخالفات مالية تخالف مقتضيات واجبه، إذ إنه تسبب فى إهدار المال العام .

 

وتبين من التحقيقات أن شرطة المرافق أثناء إجرائها فحوصاتها الدورية، التى تجرى كل عام، تبين أن هناك 3 شركات من المستأجرة مساحة إعلانات فى الحى لم تجدد تراخيصها السنوية، وهذا ما تسبب فى إهدار ما يقرب من 162 ألف جنيه.

 

ومن جانبه أنكر المتهم ارتكاب الواقعة، مؤكدًا أنه تم تطبيق غرامات تأخير عام كامل على الشركات، التى من المفترض أن تقدم كل شهرين تجديد للتراخيص، ولم يقدم ما يفيد تطبيق الغرامات عليها.

 

وكشف تقرير اللجنة المشكلة من الهيئة العامة العليا لإعلانات المحافظة وجود عجز فى تراخيص الإعلانات يصل إلى 162 ألف جنيه بالتحريات المبدئية وقد يزيد المبلغ عن ذلك بكثير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب