تنفيذ 1608 أحكام جنائية وضبط تاجرتين تلاعبتا فى حصص التموين بالقليوبية

تنفيذ 1608 أحكام جنائية وضبط تاجرتين تلاعبتا فى حصص التموين بالقليوبية
تنفيذ 1608 أحكام جنائية وضبط تاجرتين تلاعبتا فى حصص التموين بالقليوبية

ADTECH;loc=300


القليوبية – خالد حجازى

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية فى شن حملة مكبرة تحت إشراف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية فى القليوبية على مستوى مراكز وأقسام مديرية الأمن، أسفرت عن تمكن ضباط إدارة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 1608 أحكام جنائية ومخالفات وغرامات بالقليوبية.

 

فقد تمكنت الضباط من ضبط 21 هاربا من أحكام بالسجن الجنائى و741 هاربا من أحكام بالسجن المستأنف 651 هاربا من أحكام بالسجن الجزئى، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحصيل 662 غرامة.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالاشتراك مع قطاع الرقابة التموينية من ضبط تاجرتين وصاحب فرن تلاعبوا فى حصص السلع واستلوا عليها بغرض التربح غير المشروع وتسويقها فى السوق السوداء.

 

تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، دلت تحريات المباحث إلى أنه تبلغ لقطاع الرقابة التموينية بقيام "سلوى ح.م" صاحبة محل بقالة تموينية بناحية أرض نوبار - دائرة قسم أول شبرا الخيمة ومقيمة ذات العنوان لقيامها بتجميع كميات من السلع التموينية "زيت – سكر" المدعم من قبل الدولة والمخصص للبدالين التموينيين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار .

 

 وعليه قامت مأمورية استهدفت سالفة الذكر محل التحريات، حيث تم التقابل مع "شريف السيد " 72 سنة المسئول عن المحل ومقيم ذات الناحية وتم ضبط 300 زجاجة زيت حورس وكهرمان بإجمالى وزن 300 كجم خاص بوزارة التموين – 110 كيلو سكر خاص بوزارة التموين وتم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع قسم أول شبرا الخيمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1112 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م .

 

كما وردت معلومات مفادها قيام "أحلام.ف.ن" صاحبة محل بقاله تموينية بناحية منشية عبد المنعم رياض - دائرة قسم أول شبرا الخيمة ومقيمة ذات العنوان لقيامها بتجميع كميات من السلع التموينية "زيت – سكر" المدعم من قبل الدولة والمخصص للبدالين التموينيين بغرض احتكار وتجميع تلك السلع وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار .

 

وعليه قامت مأمورية استهدفت سالفة الذكر محل التحريات ، حيث تم التقابل مع "عماد رايق" 42 سنة المسئول عن المحل ومقيم بيجام – أول شبرا الخيمة وتم ضبط 150 زجاجة زيت حورس بإجمالى وزن 150 كجم خاص بوزارة التموين .

 

تم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع قسم أول شبرا الخيمة .

 

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 1113 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2017م .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية