القبض تاجرى مخدرات و 3 هاربين من أحكام قضائية فى حملة أمنية بالإسماعيلية

القبض تاجرى مخدرات و 3 هاربين من أحكام قضائية فى حملة أمنية بالإسماعيلية
القبض تاجرى مخدرات و 3 هاربين من أحكام قضائية فى حملة أمنية بالإسماعيلية

ADTECH;loc=300


الإسماعيلية - صبرى غانم

 

القت الأجهزة الأمنية بالأسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث تنفيذ الاحكام، وضباط مباحث الاقسام والمراكز، القبض على اثنين من تجار المخدرات، بحوزتهما بانجو وحشيش، كما تمكنت من القبض على 3 هاربين من أحكام قضائية .

 

كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث الجنائية، بقيام ضباط الادارة بالاشتراك مع ضباط مباحث الاقسام والمراكز، بشن حملة امنية أسفرت عن ضبط المتهم "عادل .ك .ا " 32 سنة، عامل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، بحوزته 9 قطع من جوهر مخدر الحشيش المخدر، تزن حوالى "90  جرام "، و مبلغ مالى 500 جنيه ، وهاتف خلوى.

كما تم القبض على"كريم .م .م"21 سنة، عامل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، بحوزته لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى "150 جرام "، ومبلغ مالى 250 جنيه، وهاتف خلوى .

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهما المحاضر اللازمة، وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم من مروجى ومتعاطى المواد المخدرة ، المبالغ المالية من حصيلة البيع .

 

 وفى سياق متصل، تمكن ضباط مباحث تنفيذ الاحكام، من القبض على المتهم "هشام .س. ع"، مواليد 1989،عامل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات بتهمة " ترويج عمله "، والمتهم " إبراهيم .ع  .أ " 44 سنة، عامل مقيم دائرة قسم أول، مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات "مخدرات"، والمتهم "أحمد .م .س" مواليد1993، عامل مقيم  دائرة مركز القنطرة غرب، مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات "مخدرات" .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية